محمد حسين طنطاوى / ما يتم تداوله عن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي غير صحيح وسيط اليوم : عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: وثائقى المشير محمد حسين طنطاوى Youtube
وثائقى المشير محمد حسين طنطاوى Youtube from i.ytimg.com
عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . "فقدت مصر رجلا من أخلص .

وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية:

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . "فقدت مصر رجلا من أخلص . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.

وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. "فقدت مصر رجلا من أخلص .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. Mohammed Hussein Tantawi Wikipedia
Mohammed Hussein Tantawi Wikipedia from upload.wikimedia.org
فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. "فقدت مصر رجلا من أخلص . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . "فقدت مصر رجلا من أخلص .

توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. M9a8tdbrz O5cm
M9a8tdbrz O5cm from cdn.elwatannews.com
وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .

ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . "فقدت مصر رجلا من أخلص . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

محمد حسين طنطاوى / ما يتم تداوله عن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي غير صحيح وسيط اليوم : عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.. فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.